Bliss Hoop Earrings

USD 2,070.00

سحر راقي - ثناء لكنز أفريقي نادر.

مجموعة التنزانيت الخالدة نادرة فريدة من نوعها مثل الأحجار الكريمة نفسها فهي تبدو بارزة مميزة مع بساطتها. اعتمد الحرفيون المحترفون على سنوات من الخبرة الوراثية الجماعية لصياغة تصميم يُبْرِز الجمال الفردي الخاص لهذه الجوهرة النادرة من خلال التركيز على الحجر الكريم المنفرد في كل عمل فني.

كل قطعة هي تعبير عن خصوصية هذا الكنز الأفريقي الاستثنائي النادر، وتأتي في أطر ذهبية دائرية أنيقة، وترمز هذه المجموعة للخلود والكمال والمثالية.


*نظرًا للوضع العالمي الحالي الذي ينتج عنه جداول محدودة للرحلات الجوية في جميع أنحاء العالم، قد تواجه تأخيرًا في تسليم المنتج لا يمكن تجنبه. نقدر تفهمك وصبرك. لمزيد من الاستفسارات، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected]
  • الشحن : USD 26.55

الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة، رسوم الشحن والمناولة عند الاقتضاء.

تراث التنزانيت

يأتي الزوسيت التنزاني المعروف باسم التنزانيت الجذاب، من أرض سحرية صغيرة تقع في أعماق سفوح جبل كليمنجارو المهيب في تنزانيا - المصدر الوحيد لهذا الحجر الكريم الرائع. يُقال إنه أكثر ندرة من الألماس ألف مرة ، ومنشأه جزء من سحر هذا الحجر الأزرق وجاذبيته الأبدية.

تؤمن قبيلة الماساي بالأصول الروحية لهذا الحجر. حتى يومنا هذا ، يروي أفراد القبيلة قصصًا عن حدث منذ سنوات عديدة عندما جاءت نيران سحرية من السماء وضربت الأرض وحولت الأحجار العادية إلى جواهر زرقاء بنفسجية متلألئة.

إنه تفسير جيولوجي مذهل مثل الأساطير. وُصف حجر التنزانيت بأنه "ظاهرة جيولوجية" حيث تشكل منذ أكثر من 585 مليون سنة خلال التحول القاري لقارة أفريقيا. ويقال إن احتمال حدوث هذا التشكل في أي مكان آخر في العالم أقل من واحد في المليون ، مما يجعل مناجم التنزانيت ميريلاني المصدر المشهور الوحيد. مع وجود إمدادات كافية لجيل واحد فقط ، سيتعين على الأجيال القادمة إما أن ترث هذه القطع الثمينة أو تشتريها مستعملة.

ما هو تأثير هذا الحجر على دولة تنزانيا

منذ اكتشافه من قبل قبيلة الماساي في عام 1967م والقوانين الصارمة التي تم تطويرها حوالي عام 2003 للحماية من التعدين غير القانوني ، فإن الاقتصاد التنزاني بدأ يزدهر. وأصبحت المجتمعات بأكملها وآلاف العائلات في منطقة كليمنجارو المجاورة تتحول للأفضل على مدى العقود القليلة الماضية بفضل صناعة التعدين لحجر التنزانيت.

تعتبر مجموعة التنزانيت الخالدة بمثابة تقديرنا لهذا الكنز الأفريقي الرائع حيث تتكون من هذه الأحجار الكريمة ذات المصادر الأخلاقية والمستدامة والتي تساهم في النمو الاقتصادي لأكبر دولة في شرق إفريقيا.

قطعة مميزة من أجل تألقك ، وحياة أفضل لهم.



ما هي ميزة التنزانيت؟

هناك ثلاث سمات مميزة تجعل أي حجر كريم ثميناً - وهي الندرة والجمال والمتانة.

نظرًا لندرته وكميته المحدودة وألوان الحجر الأزرق البنفسجي المتلألئة المتميزة، فإن حجر التنزانيت يحتل مكانة عالية في القلب. تم تصنيف هذا الكنز على أنه جوهرة ثلاثية الألوان حيث يشع بثلاثة ألوان رائعة - الأزرق والبنفسجي والبرغندي - عندما يكون على شكل خام. ومع ذلك ، فإن ما يميزه حقًا عن البقية هو حقيقة أن كل لون يتم إنتاجه بواسطة عنصر لوني مختلف في هذا الحجر الكريم - وهي ظاهرة لم يسبق لها مثيل في التكوين الطبيعي. بالنسبة لمتانته، يقع حجر التنزانيت بين 6.5 إلى 7 من 10 على مقياس موس للصلابة. مع قدرته على تخديش الزجاج ، فإن صلابة هذه الأحجار أقل من صلابة الماس بثلاث نقاط فقط!

Explore the collection. Download the brochure here

منتجات ذات صله

Blue Breeze Pendant

USD 2,250.00 USD 2,140.00

مشاهدة مزيد من التفاصيل

Golden Cove Diamond Pendant

USD 1,550.00 USD 1,450.00

مشاهدة مزيد من التفاصيل

قام العملاء أيضاً بشراء

Le Classique Rosea Diamond Watch

USD 2,190.00

مشاهدة مزيد من التفاصيل

Empire Clara Watch - Rose Gold

USD 2,210.00

مشاهدة مزيد من التفاصيل