?
عرض كلمة المرور اخفاء كلمة المرور
عرض كلمة المرور اخفاء كلمة المرور

اتفاقية العمل
جميع نصوص اللغات المحلية مُترجَمة من الإنجليزية. ويتم بذل كل جهد ممكن لترجمة جميع المستندات بدقة ولكن النسخة الإنجليزية ستسود في حالة وجود أي غموض. ولن تكون شركة QNET مسؤولة عن أي خسائر تنجم عن وجود أي تعارض بين النسختين.

احرص على التماس المشورة المستقلة قبل قبول أي مستند أو نص يتضمن السياسات والإجراءات أو بنود البيع وشروطه، والذي لم تتم ترجمته إلى اللغة المحلية و/أو لم تفهمه. سوف تستند QNET إلى قبولك لجميع البنود أو الشروط.
سوف نرسل إليك نسخة من اتفاقية العمل  السياسات والإجراءات ومدوّنة الأخلاقيات وإخلاء المسؤولية عن الأرباح  والدخل عبر البريد الإلكتروني لتكون مرجعًا  لك في المستقبل. ومع ذلك، يجب أن تعلم أنه يجوز تحديث هذه المستندات دون إشعار، كما يجب عليك التحقق من أي تعديلات قد يتم إجراؤها.

إنك من خلال استخدامك للمتجر الإلكتروني توافق دون قيد أو شرط على بنود بيان إخلاء المسؤولية هذا وعلى احتمالية مراجعتها و/أو تعديلها من وقت إلى آخر بمعرفة شركة QNet Ltd دون إخطارك مسبقًا بذلك. ويجب عليك مراقبة أي مراجعات و/أو تعديلات قد يتم إجراؤها والتحقق منها.

بالنقر فوق ACCEPT (قبول)، فإنني أوافق على ما يلي:

أوافق على بنود وشروط السياسات والإجراءات ومدوّنة الأخلاقيات وإخلاء المسؤولية عن الأرباح والدخل.
أؤكد أن هذه هي حالة التمثيل المستقل الوحيدة الخاصة بي وأعرف أن إنشاء حسابات متعددة محظور في السياسات والإجراءات. أسمح باستخدام معلوماتي الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية.
لقد عاملني الشخص الذي قدمني إلى شركة QNet Ltd بغاية اللطف طوال الوقت.
سوف ترسل QNET إليّ نسخة من اتفاقية العمل والسياسات والإجراءات ومدوّنة الأخلاقيات وإخلاء المسؤولية عن الأرباح عبر البريد الإلكتروني.
تذكّر أنه غير مسموح لك بتكرار حالة التمثيل المستقل الخاصة بك من خلال إرسال طلب (طلبات) أخرى. نسخ حالة التمثيل المستقل يمثل انتهاكاً لسياسات وإجراءات الشركة. وسيخضع أي ممثل مستقل يرتكب هذا الانتهاك إلى أي إجراء تراه الشركة ملائمًا لتصحيح النسخ المتماثل لحالة التمثيل المستقل.
أوافق بمقتضى ذلك صراحةً على استخدام QNet Ltd. للمعلومات الشخصية المرسَلة من أجل تسجيلي في خطة العمل كما هو منصوص عليه في السياسات والإجراءات والأنشطة الأخرى المتعلقة بذلك ولشراء المنتجات بموجب البنود والشروط. أقر وأوافق على أن المعلومات الشخصية المرسَلة يجوز الكشف عنها إلى جهة أخرى حسبما يكون ضروريًا لتنفيذ بنود وشروط اتفاقية العمل الماثلة. أسمح باستخدام معلوماتي الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية.